رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل العيد.. «الداخلية» تطارد تجار المخدرات والسلاح بالمحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت وزارة الداخلية، ضربات أمنية لأباطرة الكيف قبل عيد الفطر، ونجحت في ضبط كمية من المواد والأقراص المخدرة والأسلحة النارية.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط  عنصر إجرامي بمديرية أمن بنى سويف سبق اتهامه في قضية "سلاح أبيض" مقيم بدائرة مركز شرطة ناصر؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة مركز شرطة ناصر مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعثر بحوزته على (كمية من مخدر الاستروكس – عدد من الأقراص المخدرة - 4 فرد محلي – مبلغ مالي)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة والأسلحة النارية بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر قيام (أحد العناصر الإجرامية - سبق اتهامه فى 13 قضية "شروع فـى قتل – سلاح"  - مقيم بدائرة مركز شرطة أرمنت) بالاتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة مركز أرمنت مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبحوزته (فرد محلي وعدد من الطلقات لذات العيار  - كمية من مخدر البانجو)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية نشاطه الإجرامي.

ونجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج قيام (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" – مقيمين بمحافظة سوهاج) بالاتجار في المواد المخدرة مُتخذين من دائرة مركز شرطة طما مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وعثر بحوزتهم على (165 طربة لمخدر الحشيش وزنت 20,400 كيلو جرام - ميزان حساس - مبلغ مالي - 3 هواتف محمولة – سيارة ربع نقل) ، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع ، والهواتف للاتصال بعملائهم ، والسيارة لسهوله التنقل.

عاجل