رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُتابع مدى التزام أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي بمواعيد الغلق

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لليوم الثالث على التوالي، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتحديد مواعيد  غلق المطاعم والمقاهي والكافتريات والمحال التجارية ودور السينما والمسارح وما يماثلها في تمام  الساعة التاسعة مساء ولمدة أسبوعين، كإجراء احترازي ووقائي لمواجهة تداعيات الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد وحفاظا علي صحة وسلامة المواطنين .

وأكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع قوات الأمن بتكثيف حملات المرور اليومية على المحال والمولات التجارية و المطاعم والمقاهي، للتأكد من التزام أصحابها بتنفيذ قرارات الغلق الصادرة لها خلال الفترة المحددة، مشدداً على عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشآت المخالفة وتطبيق القانون على المخالفين.

وطالب محافظ  الشرقية أصحاب المحال التجارية والمقاهي والكافتريات بضرورة الالتزام بمواعيد الغلق المقررة تجنبا لتعرضهم للمساءلة القانونية وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تجمعات المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.

وتنفيذا لتوجيهات محافظ الشرقية قامت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن بشن حملات مفاجئة بمختلف المراكز والمدن والاحياء  لمتابعة مدي الالتزام  بتنفيذ قرارات الغلق الصادرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وناشد المحافظ المواطنين بتوخي الحيطة والحذر خلال تواجدهم  بأماكن التجمعات والاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا المستجد.