رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| مفتي الجمهورية يكشف عن توقيت ليلة القدر.. ووالد الشهيد أحمد شوشة لم يتحمل مشاهد حلقة "الاختيار2"

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، عددًا من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات المصرية والعربية والتي نستعرضها في هذا التقرير.

مفتي الجمهورية: أرجح القول أن ليلة 27 رمضان هي ليلة القدر

أكد الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، أن أرجح القول أن ليلة 27 رمضان هي ليلة القدر، ولفت مفتي الجمهورية إلى أن هناك روايات عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تحروا ليلة القدر في ليلة 27، موضحًا أن المسلمين مأمورون بتحري ليلة القدر في العشر الأواخر

أحد علماء الأزهر: قيام ليلة القدر لا يعني الصلاة فقط

قال الشيخ أحمد ترك، أحد علماء الأزهر الشريف، إن ليلة القدر نلتمسها في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أنه يجب التقرب إلى الله في ليلة القدر بالدعاء.

بعد الإفراج عنه.. أشرف السعد: «اتخضيت مما شاهدته في مصر»

قال رجل الأعمال أشرف السعد، إنه غادر سجن مديرية أمن الإسكندرية بعد الإفطار، وفي طريقه إلى منزله، بعد انتهاء كافة القضايا التي كانت مرفوعة عليه.

والد الشهيد أحمد شوشة: «مقدرتش أشوف لحظة استشهاده»

عقب النائب حافظ شوشة، والد الشهيد أحمد شوشة، على أحداث حلقة أمس من مسلسل الاختيار 2 والتي رصدت حادثة الواحات التي استشهد فيها نجله، قائلا: "أنا مقدرتش اتفرج على الحلقة، ونزلت من البيت بعد الفطار وماشي في الشارع مش شايف قدامي".

رئيس جهاز 6 أكتوبر: نتابع الالتزام بقرارات الغلق.. ونطبق الغرامات

كشف المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، تفاصيل متابعة تطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا مع مديرية أمن القاهرة لقطاع أكتوبر وشرطة المرافق لمتابعة التطبيق القرارات.

«شوشة»: الدولة صرفت ما يقرب 650 مليار جنيه في تطوير شمال سيناء

قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن مدينة الشيخ زويد تعتبر من ضمن مدن المحافظة التي تعرضت للضرر خلال الفترة الماضية نتيجة الأعمال الإرهابية.

عاجل