رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمركز إطسا بالفيوم

نشر
جانب من تنفيذ قرارات
جانب من تنفيذ قرارات الإزالة

قام المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، بالفيوم بالتنسيق مع مركز الشرطة، وبحضور العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة إطسا، بإزالة 4 حالات تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 800 متر بناحية معصرة عرفة التابعة للوحدة المحلية بقرية أبو صير وبحضور قسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بإطسا.

وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن باستمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المحافظة وخاصة على الارض الزراعية، وإزالة التعديات في المهد.

وأكد أنه تم إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 175 مترًا عبارة عن أعمدة خرسانية وحوائط بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت، وكذلك إزالة حالة تعدي على أرض زراعية عباره عن أسوار بالبلوك الأبيض وارتفاعات مختلفة على مساحة 525 مترًا. 

كما تم إزالة حالة تعدي على أرض زراعية عبارة عن حوائط بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة75 مترًا، وكذلك تم تنفيذ حالة تعدي على أرض زراعية عبارة عن أسوار وأساسات بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة ٢٥ مترًا وجميعها بناحية معصرة عرفة التابعة للوحدة المحلية بقرية أبو صير.

وأضاف، أنه تم تسليم الأرض إلى الجمعية الزراعية خالية من التعديات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بعدم التهاون مع المخالفين والتصدي بكل حسم وحزم لجميع المخالفات، تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون، حيث إن الأرض الزراعية تمثل أمن قومي وعدم التهاون في المساس بها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي وإحالتهم للنيابة العسكرية. 

وشدد "فراج" على استمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المركز، مشددًا على رؤساء الوحدات بإزالة التعديات في المهد وتكثيف مجهودات إزالة المخالفات والتعديات يوميًا لردع المخالفين .

عاجل