رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأمن ينهي الخلاف بين عائلتين بالصلح في سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة مركز شرطة سوهاج، وذلك بالتنسيق مع أعضاء لجنة المصالحات، وبحضور عدد من رجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات.

وتم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين، وأقروا جميعا بالصلح النهائى وتعهد كل منهم بعدم التعرض للآخر، وقد لاقى ذلك استحسانا وقبولا وتركت مردودا إيجابيا وأثرا طيبا فى نفوس المواطنين، مثمنين الجهود والمبادرات التى تقوم بها الوزارة من أجل حفظ الأمن والاستقرار.

حملة أمنية

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، قد شنت حملة أمنية أسفرت جهودها، خلال 24 ساعة، عن ضبط 176 قطعة سلاح ناري بحوزة 142 متهمًا، وتنفيذ 80407 أحكام قضائية متنوعة.

وضبطت 202 قضية مخدرات بحوزة 218 متهمًا، و34 هاربًا و21 متهمًا بممارسة أعمال البلطجة، و394 دراجات نارية مخالفة، و26129 مخالفة مرورية، وضبط تشكيل عصابي، وإعادة 3 دراجات مبلغ بسرقتها.

كما تمّ فحص 54 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 10 منهم، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.

عاجل