رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مشاجرة أنهت حياة شابين على يد صديقهما بالمطرية

نشر
أحد الضحايا
أحد الضحايا

"هسيح دمكم.. أنتم بتشتغلوني".. كانت تلك الجملة آخر ما نطق به المتهم ياسر 28 عاما، قبل أن ينفذ وعيده وتهديده ضد صديقيه "خالد وممدوح" ويريق دمائهما داخل محل حلاقة ملك أحدهما بشارع الإسكندرية في المطرية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم والضحيتين تربطهم علاقة صداقة، وأنهم اكانوا يتناقشون قبل مقتلهما بدقائق ونشبت بينهم مشادة كلامية، صعد بعدها المتهم إلى شقته واستل منها سلاحا أبيض وهرول إلى الشارع ليقضي على صديقيه وسط ذهول الأهالي.

بداية الواقعة كانت بتلقي مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا، بمقتل شخص وإصابة آخر بطعنة نافذة توفي على أثرها قبل وصوله للمستشفى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات تبين مقتل شخصين على يد شاب أثناء تواجدهما داخل محل خاص بأحد هما، بسلاح أبيض كان بحوزته، ولاذا المتهم بالفرار وتمكنت الأجهزة الأمنية من المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت تحريات المباحث أن أحد الضحايا يعمل غواصا بمحافظة البحر الأحمر والآخر يعمل حلاقا بدائرة القسم ، وأوضحت التحريات أن المتهم حمل سلاحا أبيض " سكين " وتوجه إلى محل عمل أحدهم ويدعى “ممدوح” ويعمل حلاقًا، فطعنه في صدره طعنة نافذة أودت بحياته، ثم توجه إلى الأخر “خالد” كان يعمل غواصًا بمحافظة البحر الأحمر، وانهال عليا طعنًا بالسكين، ووقعت عيناه على شاب يدعى أحمد كان يجلس بجواره فطعنه وأخذ في طعن كل من يقف أمامه.

وتم نقل الضحايا إلى مستشفى الزيتون لمحاولة انقاذهم ولكن لقي كل من خالد وممدوح مصرعهما  قبل وصولهما إلى المستشفى، وأصيب "أحمد" إصابة بالغة، وحالته غير مستقرة.

وأكدت التحقيقات أن المتهم يتعاطي المواد المخدرة ويعاني من اضطرابات في السلوك، وتم إيداعه حجز القسم، وإخطار النيابة للتحقيق.

عاجل