رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 30 محضرا لعدم ارتداء الكمامة بالفيوم

نشر
جانب من  الحملة
جانب من الحملة

واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بالفيوم، جولاتها الميدانية، لمتابعة التزام المقاهي، والكافيتريات، والمطاعم، والمحال التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والالتزام بمواعيد الغلق الصيفية، والتأكد من التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، بالتعاون مع مركز شرطة إطسا.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بشأن متابعة تطبيق كافة الإجراءات التي اتخذتها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع، والحد من تكدس المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المهندس  خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، أنه تم القيام بحملات مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، لافتا إلى أن الحملات شملت شوارع وميادين مدينة إطسا، وقرى الغرق، والحجر، وشدموه، وجردو.

وأضاف أن الحملات أسفرت عن تحرير 30  مخالفة لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة، ورفع 40 حالة إشغال متنوعة، موكداً على ضرورة متابعة تطبيق كافة الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع، والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا. 

وشدد على ضرورة التوعية بأهمية استعمال وسائل الحماية الشخصية، وفي مقدمتها الكمامة الواقية، مع ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والاستمرار في الحملات اليومية لرؤساء الوحدات القروية على المقاهي والكافيهات والمطاعم والمحال التجارية لمتابعة الالتزام بالمواعيد المعلنة من لجنة إدارة أزمة كورونا؛ خاصة خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان المبارك، وإجازة عيد الفطر للحد من زيادة أعداد الإصابة بكورونا.

عاجل