رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| هند صبري: هذا ما حمسني للمشاركة في مسلسل «هجمة مرتدة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت الفنانة هند صبري عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال ومشاركتها في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تشارك فيه مع الفنان أحمد عز في السباق الرمضاني الحالي 2021.

وقالت هند صبري في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز"، إنها بعد مشاركتها في مسلسل "الممر" تحمست كثيرًا، لتقديم الأعمال الوطنية؛ لأنها شعرت بأهميتها وقوة رسالتها التي توجهها، وبعد أن عرض عليها مسلسل "هجمة مرتدة" رأت أنه توافرت له كل العناصر التي تشجع أي فنان على المشاركة فيه، فلذلك وافقت عليه.

وأضافت هند صبري، أن لوك ظهورها في المسلسل، كان أوروبي بنسبة كبيرة، نظرًا لعملها في الخارج، مشيرًا إلى أن اختياره كان قرار مشترك بينها وبين المخرج حسب ما كتب في السيناريو.

وأشارت إلى أنها تحب أن تضع تاريخ للشخصية التي تقدمها، مما يعود على طريقة تعاملها وشكلها، مشيرة إلى أن ما يساعدها اختيارها اللوك وينفذه ماكيير العمل والستايلست الخاص به، متوجهة بالشكر للمخرج أحمد علاء، للمجهود الكبير الذي بذله، لافتة إلى أنه مخرج رائع وإنسان جميل وصاحب رؤية وإمكانيات فنية كبيرة، مؤكدة على أنها استمتعت كثيرًا بالعمل معه.

وعن تأجيل مسلسل "هجمة مرتدة" في العام الماضي، قالت إنها لا يمكن أن تقول بأن التأجيل أضر أم أفاد المسلسل، فعلى العكس هو منحهم وقت أكبر للتصوير وتقديم هذه الملحمة الوطنية بصورة أفضل.

وفيما يخص اختفائها عن الساحة الدرامية طوال 4 سنوات الماضية، أوضحت أن ذلك بسبب انشغالها في السينما، حيث أنها شاركت في تقديم الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، والممر، وبدأت تصوير فيلمها الجديد كيرة والجن، بجانب تصويرها فيلمها التونسي "نورا تحلم" والذي حصدت من خلاله الكثير من الجوائز.

جدير بالذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل.

عاجل