رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعود للانتصارات بفوز صعب على الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري.. صور

نشر
الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

فاز فريق الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ20 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الأهلي بدر بانون في الدقيقة 50 من ضربة جزاء ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، في حين أحرز هدف الاتحاد محمد الصباحي في الدقيقة 93 من الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 40 في وصافة الدوري المصري، في حين تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 30 بالمركز الخامس.

ونجح الأهلي في بداية الشوط الأول في الضغط والسيطرة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق السكندري.

وحاول الأهلي عن طريق الثنائي الهجومي مروان محسن وصلاح محسن في فك طلاسم دفاعات الاتحاد السكندري من أجل إحراز الهدف الأول، ولكن كانت دفاعات الفريق السكندري بالمرصاد لكل هجمات الأهلي.

وكاد أن يحرز الأهلي الهدف الأول له عن طريق حسين الشحات بعد تمريرة سحرية من قبل محمد مجدي قفشة ولكن يسددها الشحات بجوار المرمى.

وحاول الأهلي إحراز الهدف الأول له قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في إحراز هدفين في خمس دقائق عن طريق بدر بانون ومحمد مجدي قفشة.

ونجح الأهلي طوال شوط المباراة الثاني في إحكام سيطرته على مجريات الأمور بشكل كبير ووصل لمرمى الاتحاد وأهدر العديد من الفرص الضائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح الاتحاد السكندري في إحراز الهدف الأول له عن طريق محمد الصباحي في الدقيقة 93 من عمر الشوط الثاني، ليطلق حكم اللقاء بعد ذلك صافرة انتهاء اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

عاجل