رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يتقدم بثنائية بن شرقي وحامد على سموحة في الشوط الأول

نشر
الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك وسموحة بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ20 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك نجح عن طريق أشرف بن شرقي إحراز هدفه الأول في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ليتعادل بعدها سموحة عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 19، وينجح طارق حامد في إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 42.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، حيث لعب 19 مباراة فاز في 12 مواجهة، وتعادل 5 مرات وخسر مرتين، فيما سجل 33 هدفا واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

وفي المقابل يتواجد فريق سموحة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، حيث لعب 19 مباراة فاز في 5، وتعادل 13 مرة وخسر مرة وحيدة كأقل فريق في الدوري الممتاز، فيما سجل 28 هدفا واستقبلت 20 هدفًا.

وشهدت المباراة في شوطها الأول ندية وأثارة بين الفريقين، حيث بدأ الزمالك المباراة ضاغطا منذ البداية من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق السكندري.

ونجح الزمالك في ترجمة ضغطه على سموحة في إحراز هدفه الأول عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 17، ولكن بعدها فريق سموحة ينجح في إحراز هدف التعادل عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 19.

وينجح طارق حامد لاعب وسط الزمالك في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وحاول الزمالك إحراز الهدف الثالث له قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

عاجل