رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسل الأغراب 24.. انهيار حمزة بسبب الخادمة وحبس غفران

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 24، من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يخوض بطولته الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد السقا، في السباق الرمضاني الحالي 2021، ويعرض عبر فضائية أون إي، حيث شهدت الحلقة أحداثًا مثيرة كثيرة.

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل نسل الأغراب، بإطلاق النار على ريم سامي، خادمة عساف الغريب، أثناء سيرها في السوق، ليتم نقلها إلى المستشفى، ويتم إخراج الرصاصة، لتظل في غيبوية، دون أن يعرفوا تطورات حالتها الصحية.

ومن ناحية أخرى أخبر غفران الغريب، ابنية حمزة وسليم، بأنه أمر بإطلاق النار على الخادمة، حتى لا يتشاجرون عليها من جديد، ليجن حمزة، ويخبره أن هذا الأمر لن يمر مرور الكرار، وسيحاسب الكل حساب الملكين، ثم يذهب إلى المستشفى ويجد عساف الغريب هناك.

كما شهدت الحلقة 24، ترتيب غفران الغريب مع شقيقه للتخلص من عساف، إلا أنه لم يكمل خطته ويجد الضابط علي، يدخل عليه ويقبض عليه بتهمة الإتجار في المخدرات، وحبس المزارعين في أرض الأفيون.

يدخل حسيب وجليلة، في حالة من الذعر، بعدما يعرفون أنه تم القبض على غفران الغريب؛ لإتجاره في المخدرات، وأمره بقتل الخادمة، وذلك خوفًا منهم على الضابط علي، الذي يقف ندًا لكل من غفران وعساف، في جرائمهم التي يقومون بها.

تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى علي وغفران، ويدور بينهما حديث عتاب لما وصلا إليه، فينكر الأخير معرفته بأرض الأفيون، ومن وراء إطلاق النار على الخادمة، فيخبره علي بأنه لا يستطيع الإنكار، لأنه وجد الأرض، وتفاجأ بمساحتها، لينتهي الأمر بحبسه في السجن، حتى يتم عرضه على النيابة.

بعد ذلك يذهب سليم للمستشفى للاطمئنان على الخادمة، فيقف له حمزة ويخبره بأنه لن يسكت له أو لأبيه على ما حدث، وسينتقم منهم، ليدخلا في جار، حتى يتدخل عساف فيزقه حمزة، وعندما يرفع يده لضربه بالقلم، تأتي جليلة وتمسك يده، وتخبره أنها ستقطع يد أي أحد يضرب عيالها.

عاجل