رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البطولة تسير بشكل طبيعي.. اتحاد الكرة يرفض إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز

نشر
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

استقر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم على عدم إعادة مباراة بيراميدز والزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعد طلب الناديين بشأن إعادة المباراة بينهما.

وكان نادي الزمالك أعلن عن طريق إبراهيم عبد الله عضو مجلس إدارة الزمالك، طلب خلال الساعات الماضية في تصريحات له بإعادة مباراة بيراميدز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بسبب أخطاء الحكم جهاد جريشة الذي أدار المباراة.

ورد نادي بيراميدز في خطاب رسمي على الأمر يتضمن موافقته على الطلب الذي أعلنه نادي الزمالك عن طريق مجلس إدارته ورغبته في إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأكد بيراميدز في خطابه لاتحاد الكرة أنه يطلب الموافقة على ما أعلنه أحد أعضاء لجنة إدارة الزمالك من تقديم طلب لإعادة المباراة، وأن بيراميدز يطلب تحديد موعدا جديدا لها، خاصة أنه صاحب الأفضلية خلال اللقاء، مشيرا إلى تعرضه للظلم الفادح خلال المباراة باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة تعادل منها أصحاب الأرض، بجانب التغاضي عن طرد اللاعب طارق حامد مع بداية الشوط الثاني.

اتحاد الكرة بدوره رفض طلب الناديين بشأن إعادة المباراة مؤكدا أنه بطولة الدوري تسير بشكل جيد، وأن ما يحدث من بعض الأندية تجاه التحكيم لا يجوز أن تعلق بعض الأندية أخطائها على التحكيم.