رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعب النادي الأهلي.. ضحية الحلقة 24 في «رامز عقله طار».. الليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، اليوم الخيمس، ضيفًا على الفنان رامز جلال، في برنامجه "رامز عقله طار" الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني الحالي 2021، ليكون الضحية الرابعة والعشرين هذا العام.

ويقدم رامز جلال، هذا العام برنامج "رامز عقله طار" بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑاﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ مدينة ملاهٍ كبيرة في الرياض، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ويستدرج رامز جلال، الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”، ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بواحد من الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

برومو رامز عقله طار

ونشرت "إم بي سي مصر" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، وقال رامز جلال، فيه، "الرعب أنواع.. وأنا بفضل أقوى نوع.. والخطر مستويات.. وأنا دايمًا باختار أعلى مستوى.. ومبعرفش أكون غير في التوب ليفل.. للي يقولك رامز مش جاي السنادي قوله تعالى كل زبادي".

وظهر في البرومو أبرز الضيوف الذين دوى صراخهم بسبب المقلب، خلال برومو رامز عقله طار، من بينهم رمضان صبحي ودينا الشربيني وأحمد سعد وسمية الخشاب وويزو وإسلام إبراهيم ومحمد هنيدي وأحمد مالك ورحاب الجمل ومحمود جنش وحمو بيكا ومحمد عبدالرحمن، وجميلة عوض.

برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» يعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

 

عاجل