رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات ورفع تراكمات القمامة ببنها وشبرا الخيمة

نشر
محافظ القليوبية يتفقد
محافظ القليوبية يتفقد

قاد محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، حملة ليلية، شملت المرور على شوارع قرية كفر الجزار بمدينة بنها؛ لمتابعة الإشغالات والنظافة، فضلا على المرور على المحلات والكافيتريات؛ للتأكد من التزامهم بتطبيق الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا .


واستهل المحافظ جولته- وفقا لبيان صادر اليوم الخميس- بتفقد منطقة كوبري ومدخل كفر الجزار حيث لاحظ وجود عدد من الباعة الجائلين بمدخل الكوبري وعلى الفور تم إزالة الإشغالات وتحرير محاضر للباعة، كما تم ضبط عدد من السائقين لعدم ارتدائهم الكمامات. 


وتابع المحافظ الحملة المكبرة، التي شنتها المحافظة بشرق شبرا الخيمة لرفع تراكمات القمامة والرتش بشوارع الحي، حيث واصلت الحملة أعمالها بشارع 135 وتم رفع 650 طن قمامة حتى الآن ونقلهم إلى المدفن الصحي بالعبور بإستخدام 20 سيارة و3 لوردات. 


ووجه المحافظ بتكثيف أعمال النظافة والتجميل بمدخل الحي ورفع تراكمات القمامة أولا بأول من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو صحي وبيئي للمواطنين.


وناشد المحافظ المواطنين بالإبلاغ عن أي شخص يقوم بإلقاء القمامة على الطريق، وتحرير محاضر للمخالفين، مشددا على المواطنين بتسليم القمامة للمتعهد فى الموعد حتى لا يتسبب ذلك فى تراكم القمامة بصورة كبيرة.


وتابع الهجان تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا ، حيث أسفرت الحملات التى شنتها الأجهزة التنفيذية حتى الآن عن ضبط 4066 شيشة وتحرير 2062 محضرا لعدم ارتداء كمامة وغلق 280 مقهى.

عاجل