رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: استثناء السوبر ماركت والصيدليات والمخابز من قرارات الحظر

نشر
اللواء هشام آمنه
اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على جميع رؤساء والوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية على تكثيف الحملات والمتابعة المستمرة للتأكد من الالتزام بكافة القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء اليوم.

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء قد اجتمعت اليوم للوقوف على آخر المستجدات في الأزمة التي يوجهها العالم من ارتفاع أعداد الإصابات مع انتشار الموجه الثالثة من فيروس كورونا المستجد.

وتضمنت القرارات إجازة عيد الفطر لمدة 5 أيام تبدأ من الأربعاء 12 مايو الجاري وحتى الأحد 16 مايو، والسماح لصلاة العيـد فـي المساجد التـي تقـام فيهـا صـلاة الجمعـة بنفس الإجراءات الاحترازية.

وتضمنت أيضا القرارات غلق كامـل للشـواطئ العامة والحدائق والمتنزهات العامـة خـلال إجـازة عيد الفطر، وحظر أي تجمعات أو حفلات فنية أو فعاليات جماهيرية.

كما تضمنت القرارات ولمدة أسبوعين غلـق كـل المحال والمـولات التجارية والمقاهي والمطاعم والمسارح ودور السينما من الساعة 9 مساءً مع السماح للمطاعم بتوصيل الطلبات للمنازل بعد 9 مساءً، وذلك اعتبارًا من الخميس الموافق 6 مايو 2021 حتى 21 مايو 2021، واستثنى محافظ البحيرة خلال بيانه اليوم محال السوبر ماركت والبقالة والأفران والمخابز والصيدليات.

عاجل