رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي في مواجهة صعبة أمام الاتحاد السكندري لمصالحة جماهيره

نشر
الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

يلتقي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ20 ببطولة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام غزل المحلة بهدف دون رد.

الأهلي يتطلع للفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط في ظل منافسته على لقب بطولة الدوري بجانب المنافسة على صدارة الدوري التي يحتلها الزمالك حاليًا برصيد 41 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي.

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق عقب الخسارة أمام غزل المحلة طالبهم خلالها بالتركيز في مباراة اليوم والمباريات المقبلة وضرورة تحقيق الفوز من أجل المنافسة على لقب المسابقة.

وحرص موسيماني على معالجة الأخطاء التي وقع فيها عدد من اللاعبين خلال المباراة الماضية أمام غزل المحلة من أجل عدم تكرارها الفترة المقبلة، في الوقت الذي طالب فيه موسيماني من اللاعبين ضرورة التركيز وعدم الاندفاع الهجومي.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه في الخط الدفاعي كل بدر بانون، أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمد هاني، وخط الوسط: السولية وأليو ديانج وكهربا وأفشة والشحات، وفي خط الهجوم: محمد شريف.

على الجانب الآخر يتطلع الاتحاد السكندري بقيادة العميد حسام حسن إلى تحقيق الفوز على الأهلي وحصد الثلاث نقاط من أجل الدخول للمربع الذهبي، حيث أنه يحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

عاجل