رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل الإفطار بدقائق.. مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 في معركة بالرصاص بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

وسط هدوء الشوارع قبل أذان المغرب وانشغال الناس بإعداد طعامهم للإفطار في أواخر الشهر الكريم وحالة من الصمت تكسو جميع أنحاء نجع جودة بقرية أولاد سالم بحري بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، وإذا بأصوات طلقات نارية تملأ القرية مع صرخات وحالة فزع لأهالي القرية عن سبب أصوات الطلقات النارية قبل دقائق من أذان المغرب.

خرج جميع الأهالي من بيوتهم في حالة من الفرغ والرعب لمعرفة سبب ومصدر تلك الطلقات والذي تبين أنها مشاجرة بين عائلتي الحسينة وأبو القاسم وهم أبناء عمومية بسبب لهو الأطفال وخلافات عائلية سابقة بينهم، حيث أقدم كل من الطرفين بسحب أسلحتهم النارية وفتح النيران على بعضهم من جميع الاتجاهات وحصد أرواح بعضهم بدون رحمة أو شفقة ولم يكفيهم غضبهم حتى لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين وتم نقل الجثث لمستشفى دار السلام المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج العام وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة عليهم وتم تعيين الخدمات الأمنية لمتابعة الحالة.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز دار السلام يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي الحسينة وابو القاسم بسبب خلافات عائلية سابقة، بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة.

وعلى الفور انتقل المأمور وضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة وتبين من الفحص مصرع كلا من: محمد بركات 30 عاما، وحسين محمد حسن 80 عاما والراوي عبد اللطيف 70 عامًا، والطفل رائد علي السيد 6 سنوات وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى دار السلام المركزي.

كما أصيب كلًا من: نوال عبد اللطيف 50 عامًا برش خرطوش، وصابر فهمي 24 عامًا، مصابا بطلق ناري بالزراع الأيمن وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي.

ودفعت الأجهزة الأمنية بتعزيزات إلى المنطقة وتمت السيطرة على الطرفين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد المتهمين وضبطهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.