رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملوك الجدعنة الحلقة 22.. سرية يدخل قصة حب جديدة والقبض على فاتن

نشر
لقطة من المسلسل
لقطة من المسلسل

عرضت منذ قليل الحلقة 23، من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يشارك من خلاله الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد في السباق الرمضاني الحالي 2021، ويعرض عبر فضائية “إم بي سي مصر”.

وبدأت الحلقة الثالثة والعشرون، من مسلسل ملوك الجدعنة، بمعاتبة سرية “عمرو سعد” لشقيقه، على ما حدث لوالدتهم، فيرمي له الفلوس في وجهه، ثم يخبره بأنه لا يستطيع مسامحته، وسيكرمه من أجل أمه فقط.

وبعد أن استولت شقيقة “فاتن حرفوش” ياسمين رئيس على كل ما تملك، وطردتها من شقتها ومحل أبيها، أصبحت مشردة في الشارع، حتى تم القبض عليها من قبل الشرطة، بعدما رأتها سيارة الشرطة نائمة في الشارع تتسوّل، وقد قضت فاتن حرفوش بالفعل فترة طويلة في الشارع بدون مأوى، تنام في الحدائق وتأكل من الشارع.

وبعد عودة سريّة (عمرو سعد) إلى الحارة واكتشاف ما حدث لفاتن، قرر البحث عنها، فوصّى اثنان من رجال الحارة بالبحث عنها وإخباره على مكانها فور معرفته.

ويسافر سرية إلى بيروت، لحضور حفلة رجل العصابة الكبير الفنان علاء قوقة، ويتعاقد معه على العمل لصالحه، ثم يتعرف على ابنته، ومن الواضح أنهما سيدخلان في قصة حب، إذ أنها تعمل على تغييره، ليكون شخصًا جديدًا يليق بمكانته.

أما سفينة، فيتفق مع رجل العصابة الكبير، في أن يعمل لصالحه، ولكن بشرط أن يحمي شقيقته وحبيبته، ويكتشف أن شقيقته حامل، بعد ان اغتصبها زاهي العتال ورجاله.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

عاجل