رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرعة كأس العرب لكرة الصالات: مصر مع الكويت.. والبحرين تواجه موريتانيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قرعة كأس العرب لكرة الصالات التي من المقرر أن تقام بالقاهرة خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو الحالي.
وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى منتخبات مصر وموريتانيا والبحرين والكويت، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات المغرب والإمارات والسعودية وجزر القمر.
وبناء على القرعة، أعلن الاتحاد العربي جدول مباريات البطولة على النحو التالي:
يلعب يوم 20 مايو كل من منتخب مصر مع منتخب موريتانيا، والبحرين مع الكويت، ويوم 21 مايو المغرب مع الإمارات، والسعودية مع جزر القمر، ويواجه منتخب الكويت نظيره المصري في الجولة الثانية يوم 22 مايو، ويلعب في نفس الجولة واليوم منتخب موريتانيا مع البحرين.
ويواجه المغرب منتخب جزر القمر وتلعب السعودية مع الإمارات يوم 23 مايو في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، وتقام الجولة الثالثة للمجموعة الأولى يوم 24 مايو حيث تلعب مصر مع البحرين وموريتانيا مع الكويت، فيما تقام الجولة الختامية للمجموعة الثانية يوم 25 مايو بمواجهتي المغرب والسعودية، والإمارات وجزر القمر.
ويقام نصف النهائي يوم 27 مايو، حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثان المجموعة الثانية، ويواجه أول المجموعة الثانية ثان المجموعة الأولى، وتقام المباراة النهائية يوم 29 من مايو الجاري.