رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسل الأغراب الحلقة الـ22.. جليلة تكتشف خيانة غفران.. وعساف يفكر في حرق الأفيون

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 22 من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك من خلاله الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، في السباق الرمضاني الحالي 2021، ويعرض عبر فضائية "أون إي".

وبدأت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "نسل الأغراب" بطلب علي الغريب "دياب" يد رغدة "ملك أحمد زاهر" من والدها مصطفى "أحمد عبدالله" الذى يرفض رفضًا قاطعًا بسبب العداوة بينه وبين على، ليتدخل عساف "أحمد السقا" ويؤكد أنه خال رغدة وموافق على زواجها من علي، ويعنف مصطفى وعمه محفوظ وأنهما سيتزوجان غصب عن الكل.

بعد ذلك تذهب "نجلاء بدر" إلى غفران "أمير كرارة" وتخبره بنفس الكلام الذي قالته لعساف بأنها معجبة به وبهيبته وتحاول الإيقاع به وتعرض عليه أن ترقص له فى السرايا ويوافق، بينما يذهب بكرى "عماد زيادة" إلى عساف لعتابه على الذهب العيرة ولكنه يفاجأ بالرجال الذين أجرهم عساف، وأيضًا يعرف بأن عقد الأرض الذى حصل عليه من عساف مضروب.

 تنتقل الأحداث بعد ذلك لعلي وهو يخبر والدته نجاة "فردوس عبدالحميد" وأخته جليلة "مي عمر" أنه طلب يد رغدة للزواج للحفاظ عليها وإبقائها فى منزلهم، وأنه لم يجد حلاً سوى الزواج منها، رغم أنها ابنة حبيبته عزيزة "منة فضالى" والذى لو كان تزوجها لأصبحت رغدة ابنته، وتؤيد نجاة الفكرة وتنصحه بالزواج من رغدة لأنها تريد أن ترى له ابنًا فى حياتها.

تذهب بارة "هدير عبدالناصر" خادمة غفران "أمير كرارة"، إلى جليلة "مي عمر" وتخبرها بتواجد دهب الغازية "نجلاء بدر" في السرايا وقضت الليلة مع غفران، لتذهب جليلة وتدخل فجأة عليهما في غرفة النوم وتجد غفران ودهب على السرير وسط دهشتهما من وجود جليلة، فتقول له بأنها حضرت لترى هذا المشهد ويظل أمام عينها طوال الوقت.

ويرد عليها غفران، أن تظل في حالها ولا تتدخل ف حياته لأنه لم تعد فارقة بالنسبة له بعدما اختارت عساف عليه، فيما تقول جليلة له أنها عاشت معه فترة انتظار خروج حبيبها عساف من السجن وأنها نادمة على الوقت الذى قضته معه.

 في المشهد التالي يظهر "عصام السقا" وهو يهرب من أرض زراعة الأفيون الخاص بغفران الغريب، ويستنجد بعساف، فيوافق الأخير على حمايته هو وعائلته مقابل أن يدله على مكان أرض الأفيون، وعندما يسأل نميرى "محمد جمعة" ما الفائدة بمعرفة مكان الأرض، وأنه من المفروض أن يظلا مختفيين حتى لا تفتح المباحث عنينها عليهما خصوصًا وأنهما يتاجران فى السلاح، فيخبره عساف بأنه يفكر في حرق الأفيون.

عاجل