رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيسة «سياحة النواب» تطالب بسرعة تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب النائبة نورا علي، على ضرورة الانتهاء من تطعيم جميع العاملين بقطاع السياحة بالبحر الأحمر وجنوب سيناء بلقاح فيروس كورونا خلال الأيام القادمة.

وأكدت نورا، في بيان اليوم الثلاثاء، أن تطعيم العاملين بقطاع السياحة هام للغاية ، وله مردود إيجابي قوي في تنشيط حركة السياحة الخارجية مشيرة إلى أن تطعيم جميع العاملين بقطاع السياحة بلقاح فيروس كورونا ضرورة ملحة للغاية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وتأمينهم ضد الفيروس، نظرا لتعاملهم المباشر مع السائحين القادمين من مختلف الدول حول العالم.

وقالت: إن التطعيم للعاملين بالقطاع السياحي له أثر إيجابي قوي في تنشيط حركة السياحة الخارجية، خاصة ونحن نستعد لعودة الوفود السياحية من جديد حتى يشعر السياح الأجانب بالأمان والاطمئنان، في التعامل مع العاملين بالفندق وذلك مع اتباع أيضاً الإجراءات الاحترازية بكل دقة. 

وطالبت النائبة نورا علي بسرعة الانتهاء من التطعيم في أقرب وقت لتكون جميع المنشآت الفندقية جاهزة لاستقبال الوفود السياحية، بما فيها تطعيم جميع العاملين في شركات السياحة، ومراكز الغوص، والبازارات السياحية داخل الفنادق والمحال السياحية، والأنشطة الأخرى داخل الفنادق حتى يكون نسبة التطعيم 100%.