رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روبي في «حتة تانية».. تخطت الـ 35 مليون مشاهدة بعد شهرين فقط.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

في أقل من شهرين استطاعت أغنية روبي "حتة تانية" أن تتخطى حاجز 35 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى وماستر توما.

إلى عالم الغناء عادت روبي  بعد غياب طويل بألبوم جديد يحمل اسم "حتة تانية"، روجت له مؤخرا في حفل أقيم عند سفح الأهرامات، وتصدرت محركات البحث والسوشيال ميديا مشاهد رقصها التى تفاعل معه الآلاف.

وروبي من أكثر النجمات التي تحتفي بها  مواقع التواصل ومتابعيها باستمرار، حيث يرى فيها الجمهور الجمال المصري الأصيل من ملامح وسمار البشرة ومواصفات أخرى، يعتبرها الكثيرون أيقونة فريدة تركت بصمة مميزة فى الرقص والغناء والتمثيل.

ويضم ألبوم روبى الجديد "حتة تانية" 10 أغنيات هى "حتة تانية" من كلمات عزيز الشافعي وتوزيع توما، و"حياتي" من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع توما، و"أمك وأبوك" من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل.

كما يتضمن الألبوم أغاني "عادي براحتك" من كلمات حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع أحمد إبراهيم، و"تعجبني يا ولا" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، و"سهوة" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل، و" الهشك بشك" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتوزيع اماديو، وأغنية لم يستقر على اسمها، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

وعبر إذاعات راديو النيل تقدم روبى المسلسل الإذاعي "عيلة ولاد شنب"، فى موسم رمضان الحالي، وتدور أحداث العمل عن فتاة من طبقة متوسطة غير راضية عن حالها ولا عن عيلتها، وفجأة تتقلب حياتها كليا في ليلة مفترجة يوم جمعة، ويعرض الساعة 5:15 قبل الفطار .

 

 

 

 

عاجل