رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملوك الجدعنة الحلقة 21.. طرد فاتن من بيتها وسرية يعمل مع العصابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 21 من مسلسل "ملوك الجدعة" الذي يشارك من خلاله الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، في السباق الرمضاني الحالي 2021، وتعرض عبر فضائية إم بي سي مصر.

وبدأت الحلقة الواحد والعشرين، من مسلسل ملوك الجدعنة، باكتشاف سرية "عمرو سعد" بأنه تم اختطافه من قبل رجال زاهي العتال، ليظهر له رجل العصابة الكبير الفنان علاء قوقة، والذي يخبره بأنه يريده أن يعمل معه، مقابل أن يسلم له المخدرات والألماظ، ليخبره سرية بأنه سيعطيه الأولى، ولكن الثانية لا يعرف مكانها، فيخبره بأن يعيدها له.

بعد ذلك تنتقل الأحداث إلى الحارة واكتشاف فاتن الحرفوش "ياسمين رئيس" أن شقيقتها عواطف، عادت زوجها من جديد وجعلته يقف في المحل، ثم تجعله يتهجم عليها في غرفة نومها لطردها من شقة أبيها، الذي جعلته يبصم وهو غائب عن الوعي على تنازل لجميع أملاكه إليها.

وأجبرت عواطف فاتن على ترك المنزل أو فضحها في المنطقة للمرة الثانية، لتوافق على ترك المنزل، لتصبح لأول مرة بدون أي رجل معها، خاصةً مع وفاة والدها واستمرار سريّة (عمرو سعد) في تصديق الأكاذيب التي دارت عن علاقتها بصديقه سفينة (مصطفى شعبان)، وانشغاله بالعمل في تجارة المخدرات بدلًا من محاولة التصالح مع صديقه.

وتنجح حبيبة سفينة في إرسال له رسالة بمكان اختطافها، فيذهب وينقذها من رجال زوجها، بينما سرية يعود إلى مخبأه فيجد المعلم مصطفى في انتظاره  ومعه البضاعة، ليخبره بأنه أصبح لا يأبه بأمر سفينة، وسيعمل مع علاء قوقة في عصابته، ويخططان لكيفية عودة الألماظ من جديد.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

جدير بالذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة يشارك في بطولته الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، والفنانة ياسمين رئيس، والفنانة رانيا يوسف، والفنان عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

عاجل