رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تسبب لها في نوبة ضحك.. ملخص حلقة جميلة عوض في رامز عقله طار

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الـ21، من برنامج المقالب الشهر "رامز عقله طار"، الذي يشارك من خلاله الفنان رامز جلال، السباق الرمضاني الحالي 2021، وذلك عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وكان الضحية الواحد والعشرون الفنانة جميلة عوض.

وبدأ مقلب برنامج "رامز عقله طار" بدخول الفنانة جميلة عوض، لمدينة الملاهي، واستقبلها حسن عسيري، وارتدت فور دخولها سترة الحماية، ثم دخلت وارتدت اللوجو الخاص بالمدينة، وبعد ذلك ذهبت في جولة بالمدينة وخاضت الكثير من المغامرات، وخلالها سخر رامز من لبسها، وشكله، حتى وصل للعبة حرب "الألوان" والتي استغلها رامز لضربها من الخلف.

وبعد ذلك استقبلت المذيعة سارة مراد، جميلة عوض، وحاورتها ليسخر رامز من تعليقاتها على الأسئلة، ثم أخذتها المذيعة إلى المرحلة الأخيرة وهي ركوب المركبة الطائرة "hop drop"، والتقطا صورة تذكارية.

وبدأ رامز في رش الرائحة السيئة داخل المركبة، في نفس الوقت الذي تفتح فيه المركبة بابها وهم في الأعلى، ويبدأون جميعًا في الصراخ، وتفقد جميلة السيطرة على نفسها، ثم يستمر الجميع في الصراخ حتى ينتهي الوضع بفتح رامز باب المركبة، وترفض جميلة عوض القفز من المركبة في الماء، حتى يحاول رامز ومساعديه معها لينتهوا برميها وقفز رامز وراءها.

وينتهي المقلب بدخول الفنانة جميلة عوض في نوبة من الضحك وهي في حمام السباحة بعد سقوطها فيه، وكشف رامز جلال نفسه لها، ثم يساعدها الأخير في خروجها من حمام السباحة.

عاجل