رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسل الأغراب الحلقة 20.. عساف يضحك على بكري وأم غفران تمنعه من الحرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة 20 من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك من خلاله الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، في السباق الرمضاني الحالي 2021، ويعرض عبر فضائية "أون إي".

وبدأت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل "نسل الأغراب" بمقابلة غفران الغريب، بعد أن رجعها عساف له، وتطلب منه أن يوعدها بأن يكتفي بما حدث طوال السنوات الماضية، ليرفض أن يوعدعها لأنه سينتقم، ثم ترى أحمد مالك وتقول له انه ابن عساف الغريب، فيرد عليه بأن أبوه هو غفران الغريب، ويرد عليها أمي كرارة بأن عساف الغريب ليس له أبناء.

ثم بعد ذلك تنتقل الأحداث إلى بكري وعلي في مركز الشرطة، وهما يتحدثان هم الذهب الذي كان يهرب به من البلد، ويقول بكري بأن هذا الذهب ملك لغجر ظلط، ولكن علي يقول له بأن هذا ذهب الأغراب، حتى ينتهي الأمر بسجن الأول حتى يذهب إلى النيابة وتحقق معه.

يذهب بعد ذلك عساف الغريب لجليلة في منزل الضابط علي وامه فردوس عبد الحميد، ويطلب من الجميع أن يتركوه مع جليلة لوحدهما، ثم يقول لها بأنه إذا كان لديه شك 1% بأنها ستختاره هو، فلم يكن يطلب منه بتخييرها،.

يشتري أحمد السقا رجال من الشيخ بكري، ليقفوا بجانبه مقابل 10 مليون جنيه في السنة، مما يرفضه شقيقه محمد جمعة، الذي كان يستكتر 3 مليون جنيه لهم.

ويذهب إدوارد "حسيب"، إلى غفران الغريب، ويستسمحه بأن يترك جليلة في حالها دون أن يأذيها، ولا يدخل في حرب جديدة مع عساف الغريب، فيرفض كلامه ويقول له بأنه "فات الأوان لأي نصائح".

يأخذ بعد ذلك عساف الغريب، شقيقه نميري، ويكشف عن مكان دهب الأغراب، ليؤكد له بأن الذهب الذي أخذه بكري ما هو إلا عيره، وليس حقيقي وكذلك عقد الأرض، وانتهت الحلقة بذهاب غفران الغريب لجليلة.

عاجل