رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرض للإصابة.. ملخص حلقة حمادة هلال في رامز عقله طار

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الـ20، من برنامج المقالب الشهر "رامز عقله طار"، الذي يشارك من خلاله الفنان رامز جلال، السباق الرمضاني الحالي 2021، وذلك عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وكان الضحية العشرون الفنان حمادة هلال.

وبدأ مقلب برنامج "رامز عقله طار" بدخول حمادة هلال، لمدينة الملاهي، واستقبله حسن عسيري، وارتدى فور دخوله سترة الحماية، ثم دخل وارتدى اللوجو الخاص بالمدينة، وبعد ذلك ذهب في جولة بالمدينة وخاض الكثير من المغامرات، وخلالها سخر رامز من لبسه، وشكله، حتى وصل للعبة حرب "الألوان" والتي استغلها رامز لضربه من الخلف، وأصيب بها في فمه.

وبعد ذلك استقبلت المذيعة سارة مراد، حمادة هلال، وحاورته ليسخر رامز من تعليقاته على الأسئلة، ثم أخذته المذيعة إلى المرحلة الأخيرة وهي ركوب المركبة الطائرة "hop drop"، والتقطا صورة تذكارية.

وبدأ رامز في رش الرائحة السيئة داخل المركبة، في نفس الوقت الذي تفتح فيه المركبة بابها وهم في الأعلى، ويبدأون جميعًا في الصراخ، ويحاول حمادة هلال تهدئة الوضع والسيطرة على الركاب، إلا أنه يفقد السيطرة على نفسه، ثم يستمر الجميع في الصراخ حتى ينتهي الوضع بفتح رامز باب المركبة، ويرفض حمادة هلال القفز من المركبة في الماء، حتى يحاول رامز ومساعديه معه لينتهوا برميه وقفز رامز وراءه.

وينتهي المقلب بخروج الفنان حمادة هلال من حمام السباحة بعد سقوطه فيه، ويضحك رامز جلال معه، حتى لا يضربه.

عاجل