رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التاريخ ينحاز للزمالك أمام بيراميدز قبل موقعة الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة، عندما يستضيف نظيره بيراميدز باستاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد مواجهات الزمالك وبيراميدز دائما قوة وندية بين الفريقين، إلا أن التاريخ ينحاز للأبيض، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، حقق الزمالك الفوز في 7 لقاءات، وفاز بيراميدز في لقائين، وحسم التعادل مباراتين.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم بغرض الفوز بنقاطها الثلاث، ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري، خاصة بعد تعثره أمام المقاولون العرب، في الجولة الماضية، بهدفين لمثلهما.

وعلى الجانب الآخر فريق بيراميدز، طموحاته لا تقل عن الزمالك، حيث يأمل هو الآخر في الفوز، ويخوض اللقاء منتشيًا بتأهله لدور الثمانية ببطولة الكونفدرالية، ويسعى للاستمرار في التواجد بالمربع الذهبي.

ويمتلك فريق الزمالك في جعبته 40 نقطة تضعه في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، بينما فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

وطالب الفرنسي كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء وأكد على صعوبة المباراة، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز للاستمرار بقوة في المنافسة على لقب الدوري.

ويستعيد الزمالك خدمات سيف الدين الجزيري بعد انتهاء إيقافه ومحمود حمدي الونش بعدما تماثل للشفاء من الإصابة، في حين يفتقد الفريق لخدمات كل من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي للإصابة بفيروس كورونا، وعبد الله جمعة للإصابة في الركبة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد، محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي، فرجاني ساسي، طارق حامد، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.

 

 

 

 

 

 

 


 

عاجل