رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم|جلسة محاكمة وزير الإسكان الأسبق.. لقاء ناري بين مان يونايتد وليفربول

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

حيث تسير شركة مصر للطيران، اليوم الأحد، رحلاتها إلى 49 وجهة دولية تنقل على متنهم ما يقرب من 3118 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وقرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إيقاف العمل بكافة مواقع استلام القمح المحلى اليوم الأحد بمناسبة أعياد الأخوة الأقباط.

وقضائيا تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار شعبان الشامي، اليوم الأحد، جلسة محاكمة وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان، ورجل الأعمال سمير زكي عبد القوي، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ "الحزام الأخضر".

وعربيا قال أمين عام وزارة الصحة الأردنية المسئول عن ملف (كورونا) الدكتور عادل البلبيسي، إن كميات كبيرة من لقاحات (فايزر) المضادة لفيروس (كورونا) ستصل، اليوم  إلى البلاد.

وأوضح “البلبيسي” لوكالة الأنباء الأردنية “بترا”، أن هذه الكمية جزء من الكميات المتفق عليها والتي تصل إلى المملكة أسبوعيا كل يوم أحد.

وفي الرياضة المحلية يلتقي مساء اليوم فريقا الزمالك وبيراميدز في الجولة التاسعة عشرة بالدوري الممتاز في التاسعة والنصف مساء بإستاد القاهرة الدولي.

وعالميا يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

عاجل