رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: الرئيس السيسي وضع خارطة طريق لـ العمال تقوم على الإنتاج والتدريب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب طارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ، إن كلمة الرئيس السيسي، بمناسبة عيد العمال، أمس السبت، ، بمثابة خارطة طريق لـ العمال عما قدموه خلال السنوات الماضية والمنتظر منهم خلال الفترة المقبلة، موضحا ان  تلخيص خطاب الرئيس في محورين أساسيين يؤكدا نهج القيادة السياسية الحالية وهما الإنتاج والتدريب.

وأوضح عبد الهادي خلال تصريحات له، أن جهود العمال المتميزة على طريق العمل والعطاء والإنجاز وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج وهو ما ظهر في حجم المشروعات العملاقة المتلاحقة التي شهدتها الدولة على مدار السنوات الماضية والتي لا تزال تدشنها الدولة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين، فضلا عن مشروعات الطرق والإسكان.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن الرئيس تطرق في خطابه إلى المحور الثاني في عملية التنمية التي يقوم بها العمال وهو التدريب، حيث أكد على أهمية التدريب المستمر لرفع القدرات والاطلاع على تجارب الأمم الأخرى، وفي الوقت ذاته إطلاق إرادة الإصلاح والتحديث في نفوسنا.

وشدد عبد الهادي على أهمية التدريب والتحديث في استيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم في الابتكارات وتطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والميكنة، مؤكدا أن عملية التدريب والتحديث المستمر مرتبطة ارتباطا وثيقا بزيادة وسرعة الإنتاج وهو ما سعت الدولة إلى تنفيذه مؤخرا.

عاجل