رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم ..النادي الأهلي يضع حجر الأساس للملعب الجديد بفرع الشيخ زايد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مجلس النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، البدء في إجراءات تشييد استاده الجديد ووضع حجر الأساس للملعب الجديد بفرع القلعة الحمراء بالشيخ زايد، اليوم السبت المقبل ، بعد الحصول على الموافقات النهائية اللازمة لإنشاء الاستاد من مختلف المؤسسات بالدولة، موجهًا في الوقت ذاته الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه الدائم للرياضة المصرية.

 

ومن المقرر أن ينظم النادي الأحمر اليوم مؤتمرًا صحفيًا يعلن خلاله كافة التفاصيل الخاصة باستاد الأهلي الجديد وسعته، والمساحة التي سيقام عليها، وموعد البدء في تنفيذ هذا المشروع، والخطة الزمنية المحددة له.

 

كل ما تريد معرفته عن استاد الأهلي الجديد:

1-  أن ستاد النادي الأحمر الجديد سوف يقام على مساحة 55 فدانًا بفرع النادي بمنطقة الشيخ زايد، وهو الفرع الذي يبلغ مساحته الإجمالية 130 فدانًا.

2- سعة المرحلة الأولى لاستاد الأهلي الجديد في الشيخ زايد ستكون حوالي 50 ألف مدرج، فيما ستكون هناك مراحل أخرى لإمكانية استقبال أكبر عدد جماهيري ممكن.

3- بوابات الاستاد الجديد ستكون على الطريق الصحراوي ولن يكون لها تأثير على الشيخ زايد، خاصة في الحركة المرورية للمدينة، حيث سيكون هناك محورا خاصا من الصحراوي للدخول إلى الاستاد، كما لن يكون للاستاد أي تأثير على فرع النادي أو الأعضاء بأي شكل.

4- الاستاد الجديد يتضمن العديد من الملحقات مثل الملاعب الفرعية والمتحف ومحلات بيع منتجات النادى والكافتيريات وهو بمثابة مدينه رياضة .

عاجل