رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| وضع حجر الأساس لـ استاد النادي الأهلي بالشيخ زايد.. وصرف معاشات مايو والسلع التموينية

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت)

يشهد، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

تُسيِّر شركة "مصر للطيران" 66 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي على متنها ما يقرب من 5178 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس "كورونا" المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وتبدأ وزارة التضامن الاجتماعي في صرف كافة معاشات مايو عبر ماكينات الصرف الآلي ومنافذ الدفع الإلكتروني.

كما تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات، ضمن مقررات شهر مايو، حيث يتم الصرف بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقة.

ويشهد النادي الأهلي حدثًا تاريخيًا في الواحدة ظهرًا؛ حيث يضع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وضيوفه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاطف الجزار وزير الإسكان، وأحمد راشد محافظ الجيزة حجر الأساس لـ"استاد النادي الأهلي" بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد.

فيما ينظم مركز إبداع الطفل ببيت العيني، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، ورشة "اللعب والكاريكاتير" في التاسعة مساء ويقدمها الفنان خالد المرصفي.

ويستضيف قصر الأمير طاز خلف قسم الخليفة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حفل المطرب والمنشد علي الهلباوي، وذلك في التاسعة مساء.

ويقيم مركز إبداع قبة الغوري، بشارع الأزهر، حفلاً جديدًا من حفلات فرقة "التنورة" التراثية، ضمن فعاليات البرنامج الثقافي والفني الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية خلال شهر رمضان الكريم مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وذلك في التاسعة مساء.

ويحيي المنشد ياسين التهامي، حفل إنشاد في دار الأوبرا المصرية ضمن سهرات رمضان على مسرح النافورة في التاسعة والنصف مساءً.

ورياضيًا تقام في التاسعة والنصف مساء، مباراة كرة القدم بين فريقي الإنتاج الحربي والإسماعيلي في الأسبوع الـ19 من منافسات الدوري الممتاز.

كما تقام في التاسعة والنصف مساء، مباراة كرة القدم بين فريقي طلائع الجيش وأسوان في الأسبوع الـ19 من منافسات الدوري الممتاز.

وتقام، أيضًا، في التاسعة والنصف مساءً، مباراة كرة القدم بين فريقي سموحة والاتحاد السكندري في الأسبوع الـ19 من منافسات الدوري الممتاز.
 

عاجل