رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الفيوم يوجه بتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

نشر
جانب من  الحملة
جانب من الحملة

أجرت الأجهزة التنفيذية بجولة تفقدية بمدينة إطسا بالفيوم لمتابعة مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومواعيد الغلق للمطاعم والمقاهي والمحال التجارية بمركز إطسا.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار تكثيف الجولات الميدانية لمتابعة الأداء بالمنشآت والتجارية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.


وقال المهندس خالد فرج، رئيس مجلس المدينة، إنه تم المرور على المحال التجارية والكافيهات والمطاعم؛ للوقوف على مدى التزام هذه المنشآت بالإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من ارتداء العاملين بها والمواطنين للكمامات، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت. 

وأضاف أن الحملة أسفرت الحملة عن عمل 16 مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداء الكمامة بمعرفة مجلس مدينة إطسا، وتم عمل 22 مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداء الكمامة بمعرفة مركز شرطة إطسا، كما تم تحرير 10 محاضر إشغال للمحال والمقاهي التي تسببت في إشغال الطريق العام، وكذلك لعدم التزامهم بمواعيد الغلق المقررة.  

واسفرت الجولة عن التحفظ على 22 كرسي و5 ترابيزات للمقاهي المخالفة لمواعيد الغلق التي أقرتها الدولة والإجراءات الاحترازية، وتم إزالة حالة تعدٍ على أرض زراعيه بناحية قرية دفنو عبارة عن أساسات بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة 150مترا. 

 

عاجل