رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: عمال مصر الوجه الأبرز لنهضتها وبسواعدهم تتحقق المشروعات العملاقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ، عن خالص تقديره للجهود التي تبذلها الدولة من أجل العمال، ومدى احترام الدولة لعمال مصر وتقديرها لما يقدمونه في مختلف المجالات.

وأشار عثمان- خلال تصريحات له اليوم- إلى أن هذا يعود للإيمان المطلق بأن العامل المصري هو قاعدة ‏الانطلاق نحو تغيير الواقع وبناء حاضر ومستقبل مشرق نتطلع إليه جميعاً.‏

وأفاد عضو مجلس الشيوخ، أن عمال مصر هم الوجه الأبرز لنهضتها، وهم الذين تتحقق بسواعدهم المشروعات العملاقة، وتتوالى الإنجازات تلو الإنجازات.

وشدد نائب الإسكندرية، على أن إيمان الدولة ممثلة في قيادتها السياسية الرئيس السيسي، بقدرة العامل المصري وعطائه هي التي دفعتها للبدء في كل هذه المشاريع العملاقة، والسباق مع الزمن من أجل إنجازها.

وقال رشاد، إن السنوات الماضية شهدت العمل بكافة الطرق لتعزيز حقوق العمالة المصرية سواء في الداخل أو الخارج، وسن قوانين منظمة لعدد ساعات العمل ودرجة الأمان والتأمين الصحي والطبي على العامل في كثير من المنشآت وغيرها.

وهنأ رشاد العمال بمناسبة عيدهم قائلا:"هنيئا لمصر قيادتها الحريصة على العمال ودعمهم، وهنيئا لملايين العمال المصريين السند الحقيقي لكل مشاريع مصر وإنجازاتها للعالم".

عاجل