رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: سوق السيارات الجديد يعمل طوال أيام الأسبوع والافتتاح خلال 4 شهور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن يكون المجمع الجديد لسوق السيارات البديل، الذي يقام حاليا على طريق "القاهرة- العين السخنة"، صالحا للعمل على مدار الأسبوع، وليس فقط يوم الجمعة كما هو الحال في سوق السيارات الحالي بمدينة نصر.

ووجه الرئيس السيسي- خلال الجولة التفقدية التي قام بها لبعض قطاعات الطريق الدائري الأوسطي الذي يربط بين مدن شرق وغرب القاهرة- بأن يكون سوق السيارات الجديد متكاملا يشمل كافة الخدمات بما فيها الشهر العقاري، والمرور، والبنوك، لينهي المستفيدون من السوق كافة المعاملات في مكان واحد، مطالبا بأن يكون سوق السيارات الجديد على أعلى مستوى.

وأشار  الرئيس السيسي، إلى الانتهاء من العمل في إقامة سوق السيارات الجديد خلال الفترة من 3 إلى 4 شهور، ليكون السوق ليس له مثيل ليخدم المواطنين المصريين على أفضل وجه.

وخلال لقائه بعدد من المواطنين، استمع الرئيس السيسي إلى مطالب المواطنين وما يحتاجونه من خدمات في سوق السيارات الجديد، وأكد أنه يسعى إلى توفير كل ما يحتاجونه المواطنون من خدمات في هذا السوق، وتوفير مناطق انتظار وأماكن للفحص والتسجيل والبنوك والكافيتريات والمطاعم ومراكز الصيانة وخدمات امن مطافئ واسعاف؛ بالإضافة إلى إقامة معارض سيارات جديدة بالإضافة إلى سوق المستعمل.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ألا تقل المداخل والمخارج المؤدية إلى الطريق الدائري الأوسطي وغيره من الطرق السريعة والحرة عن 3 حارات.

كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإقامة حواجز بين قطاعات الطريق الدائري وترعة المريوطية لزيادة عوامل الأمان.

عاجل