رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمخالفة الترخيص.. التحفظ على 7 أطنان أسمنت وحديد وأخشاب بالزقازيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تعليمات بإيقاف استكمال أعمال البناء المخالفة لاشتراطات الترخيص الممنوحة لمبنى مُقام تحت الإنشاء بشارع صلاح سالم بمدينة الزقازيق، وتم تحرير محضر للمخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب العقار.

كما وجه المحافظ رئيس مركز الزقازيق ومدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بمصادرة الخلاطة واللودر والتحفظ على المواد المستخدمة في البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقاول الذي يقوم بأعمال البناء تمهيدًا لإحالته للنيابة العسكرية، واتخاذ اللازم قانونًا.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ قام فريق العمل المشكل من رئاسة مركز الزقازيق بالتعاون مع المتابعة الميدانية بإيقاف استكمال أعمال البناء المخالفة للمبنى والتحفظ على 5 طن أسمنت و2 طن حديد وحمولة 4 سيارات أخشاب تم نقلها لحملة رئاسة المركز وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لرصد حالات البناء المخالفة أو التعدي على الأراضي الزراعية خلال الإجازات والعطلات الرسمية، والضرب بيد من حديد حيال كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في العمل.