رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مفيش فطار يكفي الضيف».. خناقة بين زوجين انتهت بجثة داخل المطبخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في كشف غموض العثور على جثة ربة منزل في مطبخ شقتها وبها آثار طعنات في الرقبة والذقن، حيث أبلغ زوجها عن الجريمة وقال إنها مصابة بالصرع وانتحرت على خلاف الحقيقة، وتبين أنه وراء قتلها بسبب خلاف بينهما لإحضاره ضيفًا على الفطار دون علمها.

وكشفت التحريات أنه ورد بلاغ لقسم الأهرام من أحد المستشفيات باستقباله جثة ربة منزل 34 سنة، مقيمة دائرة مركز كرداسة، وبها جرح قطعي بالفك السفلي والرقبة وآخر بالرأس، وما أقره زوجها عامل 36 سنة من أنه حال تواجد زوجته المجني عليها بمطبخ الشقة سكنهما لإعداد وجبة الإفطار شعرت بحالة إعياء وسقطت أرضًا وحدثت وفاتها.

باستكمال الفحص بالتنسيق مع مفتشي قطاع الأمن العام، وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة وبتطوير مناقشة الزوج، أقر بحدوث مشادة كلامية بينه، والمجني عليها لخلافات زوجية، قام على إثرها بتوجيه عدة طعنات لها بسكين مطبخ فأحدث إصابتها التي أوت بحياتها.

وبجمع التحريات تبين حدوث خلافات زوجية وآخرها قبل وفاتها؛ أثناء حضور أحد الضيوف طرفهما، وبمناقشة الزوج ومواجهته بعدم منطقية أقواله، اعترف بحدوث مشادة كلامية بسبب اصطحابه أحد الضيوف دون إخبار زوجته، وعدم وجود طعام كافٍ، فاستل سكين وطعنها مسببا إصاباتها في شريان بالرقبة ما أدى لنزيف داخلي وتوفيت على إثر إصابتها.

عاجل