رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على دورات مركز التنمية المحلية بسقارة خلال مايو

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة، خلال شهر مايو المقبل 8 دورات تدريبية هى تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات الأزمات والتطبيق والعاملين بإدارات التفتيش الإدارى ومكاتب المتابعة الميدانية ودورة القيادة وإدارة الذات لرؤساء المراكز والمدن و الأحياء ونوابهم ومساعديهم.

 فيما تستمر دورة إدارة المشروعات pmp للأسبوع الثاني على التوالي ويستفيد من دورات الأسبوع المقبل عدد 124  متدربًا من جميع المحافظات.

 

ونشرت صفحة المركز عبر موقع “فيسبوك” الخطة التدريبية القادمة ومواعيدها وأماكن المحاضرات للتيسير علي المرشحين لاجتياز الدورات التعرف علي المواعيد الخاصة بالمحاضرات.

وكان اللواء محمود شعراوي، أكد في تصريحات صحفية  على أهمية أعداد كوادر قيادية مؤهلة للتعامل في المجالات المرتبطة بالمحليات في المحافظات بأساليب جديدة ومبتكرة وتكنولوجية حديثة، موضحاً أن خطة تدريب مركز سقارة تركز على تلبية أكبر قدر من الاحتياجات والطلبات التدريبية في المحافظات وزيادة عدد المتدربين في كل دورة وزيادة عدد الادارات المستهدفة في عملية التدريب وعدد الدورات.

يأتي ذلك في ضوء تكليفات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة الاهتمام بتدريب العاملين بالمحليات لرفع مستوى ادائهم للخدمات المقدمة للمواطنين بصورة أفضل وأسرع.

عاجل