رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر ستظل شامخة ولن ينال منها أحد.. 6 تصريحات مهمة لرئيس «النواب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، عدة تصريحات مهمة، على مدار 3 أيام، خلال الجلسات العامة من 25 حتى 27 أبريل 2021.

ويرصد "مستقبل وطن نيوز" في السطور التالية أبرز تلك التصريحات، على النحو التالي: 

ـ مصر ستظل شامخة قوية ولن ينال منها أحد بفضل الله تعالى ورجال قواتنا المسلحة والشرطة وبقوة ووعي شبابها وعلم وخبرة رجالها وعلمائها.

ـ الجميع يدرك حجم الجهد الذى تبذله الدولة للحفاظ على مقدراتها؛ لتحقيق التقدم في جميع المجالات رغم الأزمات والظروف الصعبة، التي تمر بها مصر والعالم أجمع لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

ـ على جميع المواطنين ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من شر هذا الوباء اللعين.

ـ مجلس النواب يتابع عن كثب التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في حادث قطار (القاهرة – المنصورة) وما ستسفر عنه من نتائج وتقديم المتسبب للمحاكمة، معربًا عن خالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

ـ تحرير سيناء ذكرى خالدة ستظل مضيئة في قلوب كل المصريين، حيث استردت مصر أرض سيناء كاملة بعد سلسلة طويلة من الصراعات التي انتهت بانتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية.

ـ تحية تقدير وإعزاز لخير أجناد الأرض الذين خاضوا معارك عديدة ضحوا فيها بشهداء سقطوا فى معارك الشرف والفداء؛ دفاعًا عن أمن مصر واستقرارها وكرامة شعبها.

عاجل