رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشميع 3 مقاهي وتحرير 20 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة بطامية في الفيوم

نشر
جانب من  الحملة
جانب من الحملة

أجرى المهندس ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية بالفيوم، حملة ليلية بالتنسيق مع إدارة الإشغالات وقسم شرطة طامية، برئاسة المقدم حسن محاريق نائب مأمور مركز شرطة طامية لمتابعة المقاهي والكافيهات والقاعات للتأكد من الالتزام بتنفيذ قرارات محافظ الفيوم ومنع تقديم الشيشة.

وأسفرت الحملة عن تشميع 3 مقاهي بمعصرة صاوي وعزبة مينا وقرية الروضة لتقديمها الشيشة، ومصادرة الشيش والتربيزات من القهوة المخالفة وتشميع 2 ورشة نجارة بمعصرة صاوي وآخرين بقرية سرسنا مخالفين لميعاد الغلق، كما تم تحرير 32 حالة إشغال طريق، و20 مخالفة للمواطنين لعدم ارتداء الكمامات، كما تم غلق 6 ورش لمخالفتها الإجراءات القانونية.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن الحملات التفتيشية على الكافيهات والمقاهي للتأكد من التزامهم بالإجراءات الاحترازية وضبط المخالفين وتطبيق القانون على الجميع.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بتكثيف الحملات التفتيشية بالمرور الميداني على المقاهي والكافتريات للتأكد من الالتزام والتباعد بين الترابيزات ومنع تقديم الشيشة والألعاب داخل المقاهي والالتزام بتوقيتات الغلق لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

عاجل