رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صراع الهداف يشتعل بعد ثنائية بن شرقي أمام المقاولون.. ترتيب هدافي الدوري المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ18 ببطولة الدوري المصري.

أحرز هدفي الزمالك بن شرقي في الدقيقة 29 بالشوط الأول و49 بالشوط الثاني، في حين أحرز هدفي المقاولون العرب محمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 23 والهدف الثاني في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصلا على نقطة لكل منهما، حيث رفع الزمالك رصيده للنقطة 40 في صدارة الدوري المصري، ويرفع المقاولون رصيده للنقطة 19 في المركز الثالث عشر.

هدفي أشرف بن شرقي في مرمى المقاولون العرب جعله يدخل سباق المنافسة على لقب هداف الدوري، بعدما وصل لـ8 أهداف بفارق هدف عن أصحاب صدارة الهدافين.

وفيما يلي ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هدفي بن شرقي.

1-محمد شريف (الأهلي)، أحمد سمير (طلائع الجيش)، حسام حسن (سموحة)، عمر كمال (المصري) رصيد 9 أهداف لكل لاعب.

2- أشرف بن شرقي، يوسف أوباما (الزمالك)، برصيد 8 أهداف لكل لاعب.

3- أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا) برصيد 7 أهداف.

4- عمرو جمال (طلائع الجيش)، رامي صبري (إنبي)، رمضان صبحي (بيراميدز)، شميلس بيكيلي (مصر المقاصة)، رزاق سيسيه (الاتحاد السكندري) برصيد 6 أهداف لكل لاعب.

5- روماريو وليامز (الاتحاد السكندري)، أحمد الشيخ (غزل المحلة)، باسم مرسي (المقاصة)، مصطفى فتحي (سموحة)، محمد هلال (وادي دجلة)، شريف دابو (سيراميكا كليوباترا)، عمر السعيد (الجونة)، جون أوكويي ( إنبي) برصيد 5 أهداف لكل لاعب.

عاجل