رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المقاولون العرب يعطل قطار انتصارات الزمالك بالدوري بالتعادل 2-2.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ18 ببطولة الدوري المصري.

أحرز هدفي الزمالك بن شرقي في الدقيقة 29 بالشوط الأول و49 بالشوط الثاني، في حين أحرز هدفي المقاولون العرب محمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 23 والهدف الثاني في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصلا على نقطة لكل منهما، حيث رفع الزمالك رصيده للنقطة 40 في صدارة الدوري المصري، ويرفع المقاولون رصيده للنقطة 19 في المركز الثالث عشر.

بدأت المباراة حماسية من جانب فريق الزمالك الذي بدأ المباراة ضاغطًا منذ البداية من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات لاعبي المقاولون العرب.

ووصل لاعبي الزمالك إلى مرمى المقاولون العرب في أكثر من كرة بفضل تحركات زيزو، وبن شرقي وأوباما ولكن دون أي خطورة حقيقية على مرمي أبو السعود.

ورغم ضغط الزمالك تمكن المقاولون العرب من الحصول على ركلة جزاء يسددها محمد سمير لتسكن شباك محمود جنش ويتقدم المقاولون بالهدف الأول.

بعد الهدف ضغط الزمالك بكل قوته من أجل إحراز هدف التعادل وتمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 29 بعدما حصل حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض من الحصول على ضربة جزاء يسددها بن شرقي لتسكن شباك أبو السعود.

وحاول الزمالك إحراز الهدف الثاني له قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك صحوته ونجح في فرض سيطرته على المقاولون العرب واستطاع بن شرقي إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

بعد هدف الزمالك الثاني نجح المقاولون في العودة للمباراة وضغط بكل قوته على دفاعات الزمالك من أجل إدراك هدف التعادل، وينجح في الدقيقة 80 من ترجمة الضغط بهدف ثاني.

وحاول الزمالك إحراز الهدف الثالث والفوز قبل نهاية المباراة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

عاجل