رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الأهلي في مواجهة صعبة أمام الجونة لملاحقة الزمالك على الصدارة

نشر
الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

يلتقي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الجونة على ملعب "الأهلي وي السلام" في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السادس عشر ببطولة الدوري.

الأهلي يدخل مباراة اليوم وفي رصيده 36 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري وبفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما يدخل الجونة لقاء اليوم وفي رصيده 24 نقطة في المركز التاسع.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على الجونة وحصد الثلاث نقاط في ظل منافسته على لقب بطولة الدوري، اللقب المفضل لديه، بجانب تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر بفارق 42 نقطة.

وحذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق من التهاون والتخاذل في مباراة اليوم، مطالبًا جميع اللاعبين بالثقة في النفس وعدم استعجال الفوز.

وحرص موسيماني خلال الأيام الماضية على معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة المصري الأخيرة ببطولة الدوري والتي فاز فيها الأهلي بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد هاني، سعد سمير، كوكا، خط الوسط، عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، كهربا، محمد مجدي أفشة، وفي خط الهجوم: محمد شريف.

على جانب آخر يسعى الجونة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي بالفوز عليه وحصد الثلاث نقاط من أجل الدخول للمربع الذهبي الذي يسعى للوصول إليه.

عاجل