رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يعلن اعتماد أول مركز تدريبي خارج الجامعات المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه تم اعتماد مركز تدريبي خارج الجامعات المصرية، موضحا أنه أول مركز تدريب يمنح الشهادات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات خارج الجامعات المصرية.

وأضاف "غراب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن المركز يعطي شهادات معتمدة، وكذلك خدمات تدريبية من خلال المجلس الأعلى للجامعات، نظرا لأن المرحلة الحالية تحتاج إلى التدريب للتطوير واستيعاب التكنلوجيا الحديثة الموجودة في مرحلة التحول الرقمي والتدريب على الإدارة والقيادة.

وأشار إلى أنه عقب الاعتماد تم توقيع بروتكول تعاون مع المجلس الأعلى للجامعات لتوفير فرص تدريبية للعاملين داخل محافظة الشرقية، بجانب فتح المركز التدريبي لتقديم دورات تدريبية من خارج العاملين في المحافظة.

وأكد أن هذه الشهادة معتمدة وتؤهل صاحبها لسوق العمل بكل أريحية، بالإضافة إلى أنها موثوق بها، ولها مصداقية وأهمية، لافتا إلى أن شروط القبول بالمركز تتوقف طبقا لنوع الدورة التي سيتقدم إليها الراغب.

وتابع محافظ الشرقية: “المقابل المادي للشهادة المعتمدة لن يخطى 840 جنيها، لافتا إلى أن فترتها من 4 أيام إلى أسبوعين وعددها لايزيد من 14 إلى 20 مشتركا، حيث يقدمها خبراء.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=11Ey-ENnH9o

 

 

 

عاجل