رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسخة جديدة من Geely Emgrand S بأسعار مناسبة

نشر
السيارة الجديدة
السيارة الجديدة

كشفت شركة صناعة السيارات الصينية (جيلي)، مالكة فولفو ودايملر إيه جي، عن صناعتها سيارة "جيلي إمجراند إس كروس أوفر"؛ متعددة الأغراض والتي تقدم إمكانيات ممتازة بسعر مناسب جدًا.

وتلقى الإصدار الجديد (Emgrand S)، الذي يأتي كنسخة معدلة من Emgrand GS، مصدات جديدة مطورة ومرايا معاد تصميمها، ومصابيح أمامية معدلة وشبكة رادياتير محدثة.

وانخفض طول السيارة الجديدة بمقدار 10 ملم، حيث يبلغ طولها 4430 مم وعرضها 1833 مم وارتفاعها 1573 مم. مع قاعدة عجلات السيارة تبلغ 2700 مم.

وتأتي هذه التغييرات في الشكل في مقصورة السيارة الجديدة لترضي مالكيها، عبر لوحة عدادات رقمية، ومحدد سرعة. كما أصبحت شاشة نظام الوسائط المتعددة، الآن، أعلى اللوحة الأمامية التي تلقت تصميمًا أنيقًا وعصريًا.

وتبدأ تكلفة الإصدار الجديد من السيارة من 13.1 ألف دولار، ويأتي الإصدار الأكبر مقابل 16800 دولار بنظام متطور للرؤية، وميزة التدفئة بالمقاعد الأمامية، والسقف البانورامي، وأنظمة مساعدة السائق مثل الفرملة التلقائية، وحفظ الطرق.

وبحسب تقارير، يحتوي الإصدار الأساسي من السيارة على نظام تحكم في المناخ، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام تثبيت السرعة، بالإضافة إلى تزويد السيارة بمحرك سعة 1.4 لتر بقوة 141 حصان، مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

 

عاجل