رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة كورونا بمركز اطسا بالفيوم 

نشر
جانب من  الحملة
جانب من الحملة

ترأس المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة اطسا بالفيوم الجولة التفقدية بمركز ومدينة اطسا بمرافقة، اللواء أشرف عبدالحفيظ مساعد مدير أمن الفيوم، والعميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة اطسا، وذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التى وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية بالمطاعم والمقاهي والمحال التجارية بمركز اطسا.

وأكد "فراج" بأنه أثناء الجولة بشوارع المدينة والمركز والمرور على المحال التجارية والكافيهات والمطاعم، للوقوف على مدى التزام هذه المنشآت بالإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من ارتداء العاملين بها والمواطنين للكمامات، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت. 

وتم عمل عدد 36  مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداد الكمامة بمعرفة مجلس مدينة اطسا، وكذلك عمل 41 مصالحة للمواطنين المخالفين الإجراءات اللازمة التي اقرتها الدولة، كما تم غلق عدد 1مقهى بمدينة اطسا لقيامها بتقديم الشيشة المخالفة.

وتم تحرير مخالفات لعدد 6 مقاهي بمدينة اطسا وقرية مطول وقرية معصرة عرفه وذلك لعدم التزامها بمواعيد الغلق التي اقرتها الدولة ، كما تم غلق عدد 19محل تجاري بمدينة اطسا لعدم التزامهم بمواعيد الغلق المقررة.

وأشار "رئيس المركز "بأنه لابد من مراعاة الاشتراطات الصحية وارتداء الكمامات والحرص على تباعد المسافات بين المواطنين والتزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حرصًا على سلامة المواطنين.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة الأداء بالمنشآت الخدمية والتجارية، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة للتصدي لفيروس كرونا المستجد.

عاجل