رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الزمالك يواجه المقاولون العرب من أجل مواصلة الصدارة

نشر
الزمالك
الزمالك

يلتقي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل لقاء اليوم وهو في صدارة الدوري برصيد 39 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة صدارة الدوري، في ظل ملاحقة النادي الأهلي له على الصدارة، خاصة وأن الأحمر يحتل الوصافة برصيد 36 نقطة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين في مران الأمس طالبهم خلالها بالتركيز في مباراة اليوم وعدم الاستهتار في المباراة من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة الصدارة.

وأعلن الفرنسي كارتيرون قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب مساء غدٍ الخميس بالجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة 20 لاعبا هم:

في حراسة المرمي: محمود جنش ، أحمد نادر السيد.

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبد الغني ، محمد عبد السلام  ، عبد الله جمعة ، أحمد فتوح ، حازم إمام،  حمزة المثلوثي.

في الوسط: فرجاني ساسي  ، طارق حامد ، يوسف أوباما  ، محمد أشرف روقا ، إسلام جابر ، محمود عبدالعزيز ، أحمد سيد زيزو ، محمود عبدالرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي.

في الهجوم: حميد أحداد، مروان حمدي.

على جانى آخر يسعى المقاولون العرب لتحقيق الفوز على الزمالك في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه بجدول الدوي، خاصة وأنه يحتل المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

عاجل