رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تربية حلوان» تحصل على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

نشر
صورة من (الإنترنت)
صورة من (الإنترنت)

حصلت كلية التربية جامعة حلوان، على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك بعد استيفاء كافة المعايير الأكاديمية لمتطلبات الجودة التى ترتبط بالقدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية.

وهنأ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، كلية التربية بالجامعة وقياداتها بهذا الاعتماد المشرف، لافتا إلى أن الجامعة تستهدف من الحصول على الاعتماد الأكاديمي لكلياتها، ضمان الحفاظ على جودة البرامج التعليمية والبحثية، والريادة والتقدم والازدهار المستمر، مشيرًا إلى أن هذا الاعتماد يؤكد المستوى المرموق الذي وصلت إليه الجامعة وكلياتها فيما يخص جودة التعليم.

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب حمزة عميد الكلية، أن هذا الاعتماد لم يكن ليتحقق بدون دعم من رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم وتقديره البالغ لأهمية الارتقاء بالكلية، وبخاصة فى مجلات جودة التعليم.

وأوضح أن ذلك النجاح جاء أيضًا بتكاتف وتعاون وتضافر كافة العاملين بالكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب ومساهمة خريجي الكلية، ودعم كامل من إدارة الجامعة بكافة قطاعاتها، إيمانا منهم بأن الكلية أصبحت أحد أهم المؤسسات الفاعلة في مجال التربية وهو ما يؤكده الوعي الذي يتمتع به الدارسين بها وقدراتهم على قيادة قاطرة البناء والتنمية فى المرحلة الراهنة والقادمة.
 

عاجل