رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. عودة فتوح وتدريبات تأهيلية للونش واستشفائية للاعبين

نشر
محمود الونش
محمود الونش

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات مساء اليوم الأربعاء، وذلك عقب تعافيه من الإصابة بعضلة السمانة، والتي خاض بسببها برنامجًا تأهيليًا وعلاجيًا خلال الفترة الماضية.

وبات فتوح جاهزًا من الناحية الطبية للقاء الغد أمام المقاولون العرب.

وخاض محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة تأهيلية على هامش التدريبات مساء اليوم الأربعاء.

وقام الونش بالجري الخفيف حول الملعب، وذلك وفقًا للبرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له، في ظل الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء البنك الأهلي الأخير في الدوري الممتاز وهي عبارة عن كدمة في الركبة.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، على التحدث مع الونش من أجل الاطمئنان عليه، كذلك وجه له بعض التعليمات ليقوم بتنفيذها أثناء خوض التدريبات التأهيلية.

على جانب آخر خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية واستشفاء قبل انطلاق التدريبات التي ستقام بعد قليل، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب غدًا الخميس.

وأدى اللاعبون الفقرة تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال، والجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي والبدني الموضوع للاعبين، من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بالنادي، على الحديث بشكل سريع مع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وذلك على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتحدث كارتيرون مع ساسي في بعض الأمور الفنية، كما وجه له بعض النصائح والتعليمات ، ليقوم بتنفيذها خلال التدريبات.

ويواجه الزمالك فريق المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء غدٍ على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

عاجل