رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة يعتمد قرارا بتثبيت 1736 موظفًا

نشر
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

اعتمد محافظ الجيزة أحمد راشد قرارًا، اليوم الأربعاء، بتثبيت عدد 1736 من العاملين على الصناديق والحسابات الخاصة والذين تم نقلهم علي باب أول بند 2/3 أجور موسميين فصل مستقل بالمرحلة الثانية بالديوان العام والأحياء والمدن والأجهزة التابعة لها. 

وأشار محافظ الجيزة إلى أن القرار يأتي بناء على كتاب وزارة المالية " الإدارة المركزية لموازنات محافظات القاهرة الكبري" والذي نص على تثبيت هؤلاء العاملين من تاريخ موافقة وزارة المالية وأن تدرج هذه الوظائف على أنها شخصية تلغى لدى خلوها من شاغليها.

وشمل قرار المحافظ أنه اعتباراً من موافقة وزارة المالية بتاريخ ٢٤ فبراير الماضي يتم منح المذكورين الأجر الوظيفي المثبت عليه للدرجات الثالثة والرابعة والسادسة بالإضافة إلى العلاوة الاستثنائية المقررة في عام 2018 على أن تضاف إلى الأجر الوظيفي.

وهنأ محافظ الجيزة العاملين الذين شملهم القرار، مؤكداً حرص المحافظة الدائم على تحسين بيئة العمل والارتقاء بمستوى أداء العاملين وتوفير حياة كريمة لهم، موجها بضرورة بذل أقصى جهد لخدمة المواطنين والتفاني في العمل وأداء المهام والواجبات المكلفين بها على أكمل وجه.

من جهة أخرى، نوهت محافظة الجيزة عن تعديل موعد جلسة المزايدة العلنية لتأجير عدد ٢ كشك وكافتريا بموقف ميدان الجيزة إلى يوم الأحد الموافق ١٦ مايو القادم بدلآ من جلسة الاثنين الموافق ٣ مايو، وذلك بمقر ديوان محافظة الجيزة بالعنوان الكائن ٤٠٦ شارع الأهرام.

عاجل