رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ولي عهد أبو ظبي: القيادة السعودية تعبر عن مواقف متزنة ورؤى حكيمة

نشر
ولي عهد ابو ظبي وولي
ولي عهد ابو ظبي وولي العهد السعودي ..ارشيفية

أشاد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد بمواقف ورؤى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تجاه المملكة.

ونشر ولي عهد أبو ظبي تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، اليوم الأربعاء قال فيها: الحديث التلفزيوني لأخي الأمير محمد بن سلمان عبّر عن مواقف متزنة، وأفكار عميقة، ورؤى حكيمة، وطموح بحجم المملكة وقدراتها وتاريخها وموقعها في المنطقة والعالم، مؤكدًا أن القيادة السعودية " تعرف طريقها جيدًا نحو المستقبل المشرق للسعودية وشعبها بإذن الله.. أسأل الله تعالى له التوفيق والنجاح.

ومن ناحية أخرى أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، تسيير رحلات دعم لوجيستي لجهود المجتمع الدولي بقيادة فرنسا في مكافحة الإرهاب في منطقة دول الساحل الأفريقي الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار.

وقال اللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري قائد العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، خلال مشاركته مع وكرافييه شانيل السفير الفرنسي لدى أبو ظبي إقلاع أول رحلة من أبوظبي: إن من شأن جهود دولة الإمارات أن تساهم في تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة دول الساحل.

وبدوره أعرب السفير الفرنسي، عن شكره لدولة الإمارات على مساهمتها في دعم جهود المجتمع الدولي وجهود الجمهورية الفرنسية في مساندة عمليات الأمن والاستقرار في منطقة دول الساحل.

ومن المقرر أن تخصص القوات المسلحة الإماراتية عددًا من رحلاتها لنقل المساعدات الإنسانية والإغاثية نظرًا لخبرتها الكبيرة التي اكتسبتها في مجال العمل الإنساني والإغاثي على الصعيدين الإقليمي والدولي.


 

عاجل